Navigation

Contact Information

Log In

Home Events - The Bucks-Mont Collaborative for Health & Human Services هل موقع الويب الخاص بك يعمل كما ينبغي؟

هل موقع الويب الخاص بك يعمل كما ينبغي؟

موقع الويب الخاص بك ليس مجرد ضرورة ؛ إنها أهم أداة اتصال لديك. لقد أظهر لنا الوباء, من بين أمور أخرى, مدى أهمية موقع الويب للتواصل مع الآخرين – مثل العملاء والمتبرعين والمتطوعين والشركاء المحتملين, وما إلى ذلك – عندما لا تكون الوسائل الأخرى, مثل هواتف المكتب والتسليم من المكتب, خيارات قابلة للتطبيق. ما مدى نجاح موقع الويب الخاص بك في الظهور؟ هل تستخرج كل شيء يجب أن تفعله ويجب أن تفعله؟ هل يخدم جميع احتياجات مؤسستك؟

إذا كنت لا تعرف إجابات هذه الأسئلة أو كنت محتارًا في محاول معرفة كيفية الإجابة عليها سيوفر أمثلة وأدوات واقعية متاحة لمساعدتك في تقديم إستراتيجية احترافية لموقع الويب تهدف إلى استيعاب العديد من اللاعبين في مؤسستك, بما في ذلك المستخدمين والموظفين وأعضاء مجلس الإدارة. ستحصل على معلومات قيمة حول منصات الويب والهندسة المعمارية والتصميمات ؛ نصائح الخبراء حول زيادة الرؤية ، لا سيما من خلال إدارة قواقع الويب وتحسين محركات ا نحث وال والتعرف على سلوك المستخدم من خلال والتحليلات. بشكل عام ، سيوفر لك ما تحتاج إلى معرفته والقيام به لجعل موقع الويب الخاص بك أداة قوية يجب أن.

الأعضاء 139 دولارًا ، وغير الأعضاء 169 دولارًا

The event is finished.

About The Collaborative

The Bucks-Mont Collaborative is a nonprofit membership organization dedicated to fostering information and resource sharing, dialogue, and collaborative action that produce results-oriented impact on health and human services issues in Bucks and Montgomery Counties.

Categories